شروحات الربح من الانترنت كورسات مجانيه افضل الطرق للعمل اون لاين

اعلان

Post Top Ad

الأربعاء، 1 أبريل 2015

تحميل برنامج واتساب بلس 2015 بلس الجديد 2015 الاصدار الجديد Whatsapp Plus 6.26

ال WhatsApp هو برنامج الذكي متاح للايفون والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم ال WhatsApp الجيل الثالث 3G أو واي فاي (عندما تكون متاحة) لرسالة مع الأصدقاء والعائلة. التحول من الرسائل القصيرة لال WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية، ورسائل الفيديو.
لماذا أستخدم ال WhatsApp: 

 COST NO المخفية: مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم ال WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G / EDGE أو Wi-فاي عندما تكون متاحة.
http://arabcashone.blogspot.com/2015/04/2015.html
تحميل برنامج واتساب بلس 2015 بلس الجديد 2015 الاصدار الجديد Whatsapp Plus 6.26
* الوسائط المتعددة: إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات. * مجموعة دردشة: استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة، وتغير مجموعة الموضوع ووضع رمز المجموعة. * الشخصية: تعيين صورة الملف الشخصي التي سيتم عرضها لجميع جهات الاتصال الخاصة بك * 
لاتوجد رسوم الدولية: تماما مثل عدم وجشود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، هناك أي تكلفة لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما أنهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب تلك التكاليف SMS الدولية المزعجة. * قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر بعد PIN أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل ال WhatsApp مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج لا تشوبه شائبة مع دفتر العناوين الهاتف الخاص بك القائمة. * NO NEED TO دخول / OUT: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر أو جهاز آخر. مع دفع الإخطارات ال WhatsApp هو دائما على ومرتبطة دائما. * لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل ال WhatsApp رسول سيتم عرضها تلقائيا تحت المفضلة، مماثلة إلى قائمة الأصدقاء. * الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف تشغيل اي فون الخاص بك، سوف ال WhatsApp حفظ الرسائل بها حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي.
 * وأكثر من ذلك: مشاركة الموقع والأماكن، والاتصالات التبادل، وورق الحائط مخصص، مخصص الاخطار الأصوات، وضع أفقي، الطوابع الزمنية رسالة، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ورسائل الإذاعة ووسائل الإعلام لاتصالات كثيرة في وقت واحد، والكثير الكثير

 لتحميل برنامج واتس اب للايفون من هناhttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8
 لتحمي واتس اب للايبود من هناhttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8
 لتحميل واتس اب للايباد من هناhttps://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8
 لتحميل واتس اب للاندرويد من هنا http://www.supdownload.com/2014/10/whatsapp-plus.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

READ MORE